شركة تعقيم منازل بخميس مشيط 0501432272 بأفضل عروض الأسعار

مع انتشار الامراض والأوبئة القديمة والحديثة مثل فايروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي اصبح الان شبح الرعب لجميع دول العالم وخاصة الدول العربية التي يكون وسائل الحماية والوقاية من الفيروسات فيها غير كافية تماماً،لذلك تقدم شركة راحتك الرائدة بين أكبر شركات تعقيم المنازل والمستشفيات بخميس مشيط،وجميع خدمات التعقيم من فيروس كورونا للمنازل والمنشآت وتتمثل خدمات شركة راحتك للتعقيم بخميس مشيط في : المنازل،والفلل،والشركات،والمدارس،والمستشفيات،وغيرها من المنشآت.

بالطبع تعلم أن المنزل هو أهم مكان للأنسان،حيث يرجع السبب في ذلك لتواجد عائلته وحياته الشخصية بالمنزل ،كما يجب أن يكون المنزل نظيف ويتم تعقيمه جيداً لسلامة عائلتك وأطفالك وحمايتهم من جميع الفيروسات وخاصة فيروس كورونا المستجد.

بعد قرائتك للسطور السابقة قد علمت جيداً أهمية تنظيف المنزل وتعقيمه دائماً ولهذا يجب التواصل مع شركة تعقيم منازل بخميس مشيط علي دراية كاملة وخبرة في أستخدامها مواد وأجهزة التعقيم والحرص علي التخلص من جميع الفيروسات المتواجدة بالمنزل ولا ترآها بالعين المجردة.

شركة تعقيم منازل بخميس مشيط

شركة تعقيم منازل بخميس مشيط

شركة تعقيم منازل بخميس مشيط سوف تقدم لك خطوات استرشادا بتعليمات منظمة الصحة العالمية ، وامتثالا لمنتجات التعقيم التي أقرت فعاليتها ، وبواسطة فريق من الفنيين الذين تم تدريبهم للقيام بهذا النوع من الخدمات الخاصة على قدر كبير من الكقاءة والخبرة لديك الأن أفضل شركة تعقيم منازل بخميس مشيط وتحميك من فايروس كورونا.

يعتقد خبراء الصحة أن فيروس كورونا المستجد ، أو (كورونا COVID-19) ، يعد عدوى خطيرة ، لكنه مثل الفيروسات الأخرى في عائلة الفيروس التاجي ، لا يصمد أمام منتجات التعقيم الصحيحة لأنه “يمكن تدميره بسهولة بواسطة معظم المطهرات.
ويقول متخصصون في نقل الأمراض إن التنظيف المنتظم بأدوات التنظيف المنتظمة يمكن أن يزيل جميع أنواع الجراثيم ، وليس فقط فيروسات كورونا ، من الأسطح.
ركز على المناطق المتأثرة بشدة – مقابض الصنابير ، ومقابض الأبواب ، وإطارات السلم ، وأسطح المطبخ.
باختصار ، الأشياء التي تضعها بين يديك طوال الوقت ، ولهذا تلتزم شركة التعقيم في الرياض بقائمة من المهام الأساسية عند تطهير منزلك.

شركة تعقيم بخميس مشيط
تشمل خدمة التعقيم ما يلي:

  • أفضل طريقة لتطهير المنزل موصى بها هي تطهير الأسطح المشار إليها عدة مرات في اليوم وعمل قائمة مرجعية لجميع المناطق التي يجب تنظيفها.
  • تحتوي منتجات التعقيم التجارية على مواد كيميائية خطرة ، وهي في الواقع مبيدات حشرية مسجلة لدى وكالة حماية البيئة ، لذا توصي شركة تعقيم منازل بخميس مشيط بعدم الإفراط في استخدامها ، خاصة عندما يكون الأطفال موجودون هناك لأنها يمكن أن تسبب الربو.
  • شركتنا ، شركة تعقيم منازل بخميس مشيط ، تستخدم فقط منتجات التعقيم والتطهير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية ، والتي يركز معظمها على الكلور والكحول كمواد أساسية ، والتي تضمن القضاء التام على فيروس كورونا الجديد Covid 19.

اقراء ايضاً :- طرق تنظيف خزانات المياه

شركة تعقيم كورونا بابها

شركات التعقيم بخميس مشيط

من أهم الأشياء التي تريد شركتنا استخدامها لتطهير وتعقيم المنازل في مدينة خميس مشيط دي كورونا ضرورة استخدام مواد تعقيم عالمية تضمن الجودة والكفاءة.

أهم المواد المستخدمة في تعقيم المنازل:-
في شركة تعقيم منازل بخميس مشيط تمت الموافقة على المواد التي نستخدمها في شركة راحتك للاستخدام من قبل وزارة الصحة الأمريكية وهيئة الغذاء والدواء السعودية ، وهي تشمل مادتين:

3M H23 أو H5 معقم
مادة إسبيدا المعقمة
هذه المواد مرخصة من وزارة الصحة ومضمونة بالكامل للقضاء على فيروس كورونا حيث نقدم خدمات: تعقيم المكاتب – تعقيم الشركات – تعقيم الفيلات – تعقيم الشقق – تعقيم دور رعاية المسنين – تعقيم المنازل

اقراء ايضاً :- شركة تنظيف منازل بخميس مشيط

المنظفات التي يمكن استخدامها بشكل شخصي للأفراد هي:

1- منظفات خفيفة ومياه
يمكن للصابون (أو منتجات التنظيف العادية) إزالة جزيئات الفيروسات التي استقرت على الأسطح وتعليقها في الماء ، بحيث يمكن إزالتها.

معظم منتجات التنظيف التي نطلق عليها الصابون هي في الواقع منظفات لا تزيل الجراثيم من الأسطح فحسب ، بل تقتلها أيضًا.

2- الكلور
الكلور مادة فعالة للغاية لقتل الفيروسات ، مثلها مثل جميع الجراثيم الأخرى في العالم ، والمشكلة هي أنها تتطلب الحذر الشديد عند استخدامها.
لذلك يحرص العاملون بإحدى شركات التعقيم بخميس مشيط على ارتداء القفازات عند استخدام الكلور بالإضافة إلى تجنب خلط الكلور بأي شيء آخر غير الماء.
وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، يتم الحصول على محلول الكلور الفعال لتطهير الأسطح عن طريق خلط 5 ملاعق كبيرة (1/3 كوب) من الكلور في جالون من الماء أو 4 ملاعق صغيرة من الكلور في لتر من الماء.
نضع في اعتبارنا أيضًا أن الكلور منظف قوي ، لذلك نتأكد في شركة تعقيم منازل بخميس مشيط من إجراء اختبار صغير قبل استخدام الكلور لتنظيف الأسطح ، مع الحرص على تجنب تناثر الكلور على شيء آخر ، كما يمكن للمبيض أيضا إتلاف جزء من الطلاء بمرور الوقت ، ويمكن أن تتآكل المعادن.
3- بيروكسيد الهيدروجين
بيروكسيد الهيدروجين (بيروكسيد الهيدروجين) ليس قويًا مثل الكلور ، لذلك من غير المحتمل أن يتلف الأثاث ، لكنه قد يتسبب في بهتان بعض الأقمشة ، ولا تضعفها ، لذلك يتم استخدامه بطريقة معيارية ، مثل بيروكسيد الهيدروجين في الماء يتحلل إلى أكسجين.

4- الكحول
المطهرات التي تحتوي على 70٪ كحول على الأقل تقتل الفيروسات التي تقل احتمالية إتلاف الأسطح عن الكلور. تشير تقارير المستهلك إلى أن الكحول آمن على جميع الأسطح ، لكنه قد يغير لون بعض المواد البلاستيكية ، لذا لا يجب الإفراط في أستخدامه.

شركات التعقيم بخميس مشيط

شركة تعقيم المنازل بخميس مشيط

تقتل طرق التطهير والتعقيم الكيميائي 99.9٪ من الجراثيم مثلما تفعل الممسحة البخارية ، ومع ذلك ، فلماذا تستخدم طريقة كيميائية عندما تتوفر طريقة أكثر طبيعية ويمكنك تحقيق نفس النتيجة؟

فوائد التعقيم بالبخار المنزلي
تترك معظم المطهرات الكيماوية بقايا على الأسطح يمكن أن تسبب الحساسية ، وتتلف الأثاث والمواد المختلفة ، أو تؤثر على الجلد عند تعرضها لها عند تنظيف المنازل.
بينما التطهير بالبخار لا يحتاج إلى إضافة مواد كيميائية
في شركة تعقيم منازل بخميس مشيط ، يمكنك تنظيف أي شيء تقريبًا بالبخار بما في ذلك الحمام والمرحاض والأرضيات والسجاد والميكروويف وما إلى ذلك.
كما يستخدم البخار كوسيلة للتعقيم والتخلص من بق الفراش والبراغيث.
التعقيم بالبخار مناسب للأشخاص المصابين بالربو لأنه يقضي على  الغبار ومسببات الحساسية السطحية الأخرى.
التنظيف بالبخار طبيعي 100٪. هذا يعني أنها صديقة للبيئة أيضًا.
تكلف المطهرات الكيميائية ميزانية إضافية ، بينما تستخدم الأبخرة الماء فقط ، مما يعني أنها أرخص بكثير من استخدام المواد الكيميائية.

اقراء ايضاً :- شركة عزل اسطح بالنماص

افضل شركة تعقيم بخميس مشيط

تقنيات التعقيم المنزلي من كورونا و مواد التعقيم المعتمدة من قبل وزارة الصحة هي منتجات 3M و Espida
في المنزل أو في الشركات ، يجب إزالة الأوساخ اولاً عن الأسطح قبل التطهير ، المطهر هو إجراء أمان إضافي يقتل أي فيروسات خلفه.
لتطهير سطح ما ، لا يجب أن تعتمد على المسح فقط  ، ولكن يجب فرك السطح بالكامل حتى يصبح رطبًا ، ثم اتركه يجف من تلقاء نفسه.
من المهم للغاية استخدام ما يكفي من المطهرات وإعطائها وقتًا للتفاعل.
يجب أن تحتوي محاليل التنظيف على التراكيز المطلوبة من المكونات الفعالة سواء كانت كلور أو كحول.
لا تكون معقمات اليدين الكحولية فعالة عندما تكون أيدينا متسخة أو زيتية بشكل واضح ، ولهذا من المهم غسلها بالماء والصابون قبل التعقيم.

شركه تعقيم منازل بخميس مشيط

في حين أن التنظيف هو عامل أساسي مرتبط بأي نشاط تجاري ، فمن الطبيعي أن المطهرات والمنظفات يكون موجودًا في أي مبنى يستخدمه الأفراد ، وخاصة في المباني العامة مثل الأعمال التجارية والمكاتب الإدارية ومواقع البناء.

يحدث هذا عندما يتم الإعلان عن عدوى ممرضة معدية في البيئة التي يقع فيها هذا الكيان التجاري.

يعتبر التنظيف أكثر منطقية من مجرد مسح الأسطح والتخلص من الاوساخ ، حيث أن الاستخدام المشترك للمنشآت والأثاث والأجهزة المنزلية على نطاق واسع من قبل مجموعة كبيرة من الأشخاص يوميًا يتطلب نهجًا خاصًا للتنظيف ؛ التنظيف والتطهير.

لذلك ، تتعامل شركة تعقيم منازل بخميس مشيط باحتراف مع متطلبات النظافة والتعقيم للمرافق العامة.

يتضمن العناصر التالية:

جمع العناصر والإمدادات من الملفات والأجهزة الإلكترونية ، ويتم تعقيمها بشكل صحيح وحفظها في صناديق حتى يتم تطهير أجزائها.
التعامل مع الأوساخ والأتربة العالقة بالأسقف والجدران والأثاث والأرضيات والنوافذ ، مع الإزالة والتنظيف الجاف ، تليها مرحلة التنظيف الرطب بغسل كل قطعة بشكل جيد بما يتناسب مع طبيعته.
الأرائك والمقاعد والسجاد والمفروشات ، كل الأشياء ترفع أثناء العمل وتنظف المكان جيدًا ، ثم تنظف كل قطعة جيدًا قبل إعادتها إلى مكانها.
لتنظيف الكنب والمقاعد الناعمة (التي تشمل المفروشات) وكذلك السجاد والبسط والستائر ، تخضع هذه العناصر للتنظيف الحراري ، من أجل الوصول إلى عمق هذه الأسطح الصغيرة ، وتطهيرها بشكل صحيح ، وذلك باستخدام ماكينات التنظيف بالبخار للعمل على جميع الأسطح المذكورة.
قد يكون من الضروري أيضًا استخدام أحواض الضغط لتنظيف الأرضيات الحجرية والواجهات والأسطح الرخامية.
يخصص جزء كبير من وقت العمل لصيانة الحمام ، من خلال الغسيل الميكانيكي لجميع مكونات الحمامات ، من الأحواض إلى الحنفيات والمراحيض والأرضيات والجدران.
في منطقة لاحقة ، يتم التطهير الدقيق لجميع الأسطح في غرف النوم والمداخل والحمامات ومناطق الانتظار والمكاتب وغرف الاجتماعات ، عن طريق تطبيق مطهر معتمد من قبل الرشاشات المهنية التي تضمن أسطح الدورة الدموية مع المطهر والوصول إليها. لتلك المناطق الحساسة أو الضيقة.
في خطوة تكميلية ، يقوم موظفو شركة تعقيم منازل بخميس مشيط بمسح جميع الأسطح بعد فترة من وضع المطهر عليها ، والتأكد من تعقيم المناطق عالية الاستخدام ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والشاشات الرقمية التي تعمل باللمس.
تشمل خدماتنا أيضًا مسؤولية تفريغ جميع صناديق القمامة ونقل النفايات والتخلص منها في مناطق مخصصة.
تستطيع شركةراحتك للتعقيم من Corona تزويد الشركات والمباني التجارية بمواد التطهير المعتمدة ، والتي تحتوي على نسب قياسية من مواد التعقيم الفعالة ، للاستخدام اليومي على الأسطح ولأغراض التنظيف والتعقيم الفردي بأسعار تنافسية.

كلمات دلالية:-

شركة تعقيم بخميس مشيط ، شركة تعقيم منازل بخميس مشيط ،شركات تعقيم بخميس مشيط
شركات تعقيم منازل بخميس مشيط ، تعقيم منازل بخميس مشيط،تعقيم منازل في خميس مشيط
شركات التعقيم بخميس مشيط،أفضل شركة تعقيم منازل بخميس مشيط.

اسئلة شائعة

 

شركة تعقيم منازل من كورونا

نحن افضل شركة تعقيم من كورونا بخميس مشيط حيث نستخدم مواد تعقيم مصرح بها من هيئة الغذاء والدواء ووزارة الصحة الامريكية نقدم خدمات تعقيم منازل – تعقيم شقق – تعقيم مكاتب – تعقيم مساجد

كيف طريقة التعقيم عندكم

نحن نستخدم اجهزة بخار متناهي الصغر مضاف اليها مواد تعقيم من شركة ثري أم الامريكية وكذلك شركة اسبيدا وهي مضمونة الجودة والفاعلية في القضاء علي فيروس كورونا

بكم تعقيم المنزل

يختلف سعر تعقيم المنزل حسب مساحة المنزل لذلك نرجو الاتصال علي رقم الهاتف للمزيد من المعلومات

اقراء ايضاً :- شركة تسليك مجارى بخميس مشيط

شركة تسليك مجاري بخميس مشيطشركة نقل عفش بخميس مشيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان